الجمعة، 25 مارس 2011

ماسك لوجة ابيض , طريقة الحصول على بشرة مثل البيبى ,وصفات ممتازة للوجة ,ماسك مجرب 2012


ماسك لوجة ابيض , طريقة الحصول على بشرة مثل البيبى ,وصفات ممتازة للوجة ,ماسك مجرب 2012
البشرة الجميلة النضرة الخالية من الشوائب هي حلم تسعى كل فتاة وامرأة لتحقيقه بشتى الطرق. واليك ثماني وصايا..اتبعيها ونضمن لك بشرة نضرة شابة دائما.
1- نظفي وجهك جيدامن أهم عادات تنظيف الوجه التى يجب اتباعها هى غسله مرتين يوميا، مرة بالنهار وأخرى بالليل بغسول مخصص للوجه يحتوي على عناصر خفيفة مرطبة، ولأفضل نتيجة، دلكي البشرة جيدا أثناء تنظيفها بحركات دائرية خفيفة بأصابع اليدين دون المبالغة فى التدليك حتى لا ترهقي بشرتك.من الضروري أيضا تعريض وجهك للبخار من حين لآخر لتنظيف المسام وإزالة البكتيريا والزيوت المتلاصقة بالبشرة، ومن أفضل حمامات البخار التى ينصح باستخدامها خبراء التجميل: حمام الشاي الأخضر والذى يمكن إعداده على النحو التالي: اغلي الماء في وعاء نظيف وأضيفي إليه 4 أكياس شاي أخضر واتركيها لدقائق معدودة. اغسلي وجهك جيدا ثم عرضيه للبخار المتصاعد من الوعاء لعدة دقائق ثم اغسليه مرة أخرى.
2- قشري بشرتك بانتظام تعتبر عملية التقشير إحدى أهم طرق العناية التي تحتاجها بشرتك لأنها تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والتى عادة ما تظهر الوجه بمظهر شاحب وأكثر ذبولا. إلا أن عملية التقشير لها ثلاث قواعد أساسية يجب الحرص على اتباعها لتضمني سلامة بشرتك وهي: تنظيف البشرة جيدا بالماء والصابون قبل البدء بتقشيرها، والتدليك الخفيف بفرشاة ناعمة في حركات دائرية خفيفة أثناء التقشير . وضع كريم مرطب للوجه بعد التقشير مباشرة للتغلب على الجفاف. وأخيرا عند شراء كريم التقشير، تأكدي تماما أنه مناسب لطبيعة بشرتك لتجنب أي أعراض جانبية
3- احرصي على ترطيب البشرة رطبي بشرتك واحميها بشكل يومي باختيار كريم العناية الملائم لنوعها واحتياجاتها الأساسية بحيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض المجددة لخلايا البشرة، تذكري أن كمية بحجم حبة الحمص من كريم العناية تكفي لترطيب الوجه بأكمله، والمزيد منه لن يزيد من حجم العناية.
4- تناولي قدرا كافياً من الماء يعمل الماء على إزالة سموم البشرة وحمايتها من الجفاف الملاحق لها طوال الوقت ، لذا احرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا واحرصي أيضا على شرب العصائر الطازجة الخالية من المواد الحافظة، وتجنبي المشروبات الغازية نهائيا لأنها تساعد فى إبراز البثور غير المرغوب فيها.
5- خذي قسطا كافيا من النومتحتاج بشرتك للنوم لتجديد خلاياها وتهدئة العضلات، احرصي على ألا يقل عدد ساعات نومك اليومية عن ست ساعات وألا يزيد على ثماني ساعات، وتجنبى النوم على وجهك نهائيا لأن ذلك سيسبب التجاعيد بشكل سريع ويرهق عينيك.
6- لا تعبثي بالبثورالمحتوى الان غير مخفي فى حالة بروز بعض البثور، تجنبي نهائيا العبث بها واحرصي على استشارة الطبيب المختص بشأنها. وتناولي المكملات الغذائية الغنية بالزنك وفيتامينات a، b6، b3، واحرصي على تناول الأطعمة الصحية كالخضراوات والفاكهة وابتعدي قدر الإمكان عن الوجبات السريعة والشاى والقهوة والشيكولاته والشيبسي.
7- تجنبي الضغط النفسي
حاولي التخلص سريعا من كل أشكال التوتر والضغط النفسي التى يمكن أن تعاني منها حتى لا ينعكس ذلك على بشرتك على هيئة بثور والتهابات، وذلك بممارسة التمارين الرياضية أو اليوجا او الذهاب فى نزهة صغيرة فى مكان مفتوح.
8- مارسي تمارين الوجه
تحتاج بشرتك إلى بعض التمارين اليومية لتجديد خلاياها ومنع تكون التجاعيد وشد الترهلات التى تجعلك تبدين أكبر سنا. احرصي على تدليك وجهك من حين لآخر بأصابع اليدين وقومي بإجراء بعض التمارين المعروفه مثل ضم الشفتين للأمام (وضع التقبيل) ومعاودة الابتسام مرة أخرى أو سحب الجفون لأعلى ولأسفل. بهذه التمارين البسيطة ستتمكنين من الحصول على بشرة مشرقة تنبض بالحيوية والنشاط.
9- قي بشرتك من أشعة الشمس
أخيرا لا تنسي وضع الكريم الواقي من أشعة الشمس على بشرتك قبل الخروج بعشر دقائق على الأقل، لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية.

هناك 6 تعليقات:

  1. حب الشباب مدايقك وشايفة ان بشرتك مجهدة وبتدورى على علاج اثار حب الشباب
    عروسة وخايفة الحبوب اللى فى بشرتك تاثر عليكى يوم فرحك لا تقلقى مع النهدى للعناية

    لازم تعرفى ان ظهور حب الشباب في مرحله المراهقه هو امر طبيعي لذلك عليك التعامل في هذه المراحله بهدوء وصبر واليكي بعد النصائح للتقليل من ظهور حب الشباب :
    1- تجنب القلق والتوتر النفسي لأنها ستزيد من الحبوب.
    2- تجنب غسل البشره بالصابون العادي واستخدمي الصابون الطبي.
    3- إذا بقيت آثار للحبوب فيمكنك استخدام كريمات مقشرة بعد استشارة الطبيب .
    4 - تناول بعض الأعشاب كالحلبة والجرجير وأيضا الإكثار من البصل والثوم.
    اما عن علاج حب الشباب فاعلمي جيدا ان المداومه على تعقيم البشرة المعرضة لملوثات الجو هي الخطوة الأولى للعلاج.
    ولا تقومي بلمس الحبوب واخراج ما بها من مادة بيضاء ، لأن هذا ما يؤدي إلى زيادة عدد الحبوب وترك أثر بعد اختفاء الحبة نفسها.
    واخيرا تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر التي يحتاجها جسمك مثل البروتين، والكربوهيدرات، والدهون، والفيتامينات، والمعادن المختلفة الموجوده في اللحوم والخضروات والفواكهه والعسل الاسود والبلح ولا تنسي الماكولات البحريه مع التقليل من الدهون والنشويات والسكريات والشوكولاته والمكسرات واللب السوداني والقشطة .
    واليكي المزيد من المقالات عن علاج اثار حب الشباب ستجديها على النهدي للعنايه الصحيه

    حب الشباب
    http://www.nahdicare.com/Pages/Lastdetails/165

    ردحذف
  2. تبحث عن طبيب اون لاين يجيب عن كل استفساراتك الطبيه وشكواك!!!!
    تبحث عن طبيب اون لاين يوفر عليك عناء الذهاب للطبيب والبحث عن طبيب متخصص !!!

    الان طبيب اون لاين يجيب عن كل استفساراتك في جميع المجالات الطبيه
    مع النهدى للعناية الصحية يمكنك ان تحصل على استشارات طبيه مجانيه
    دون العناء للذهاب الي الطبيب او دفع كشف غالي الثمن بل وانت من منزلك فما عليك الا ان تسال وسيقوم بالرد عليك نخبه من الاطباء في جميع المجالات عن طريق الايميل الخاص بك في اسرع وقت وذلك من خلال الخدمه المجانيه طبيب اون لاين التي يقدمها لك مركز النهدي لـ العنايه الصحيه.
    http://www.nahdicare.com/

    ردحذف
  3. شكرا على النصائح المهمة خاصة النصيحة السادسة لا تعبثي بالبثورالمحتوى الان غير مخفي فى حالة بروز بعض البثور

    جمال البشرة بدون مكياج- 6 نصائح تجعلك جميلة بدون مكياج
    http://sayidati1.blogspot.com/2013/10/6.html


    ردحذف
  4. نصائح مفيده للبشره-6-نصائح مع شركة شام بالدمام لمكافحة الحشرات ورش المبيدات ارخص الا سعر

    شركة رش مبيدات بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    ردحذف
  5. الحبوب كثيره فى وجهى وسوف اتبع هذه النصائح
    شركة تنظيف مسابح بالدمام

    شركة صيانة مسابح بالدمام
    شركة شام لصيانة وتنظيف المسابح بالدمام

    ردحذف
  6. النساء التى لاتتعرض لضغط نفس يكون وجهها أكثر نضاره شركة شام للخدمات المنزليه بالدمام شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    ردحذف